شروط الالتحاق بدورة الـ CPC :

1 – خطة التدريب في الدورة تبقى خاصة بمركز مبدأ كفاية الممتاز للتدريب، ولا يمكن الإفصاح عنها لأي مشترك في الدورة، فلا يمكن الإجابة عن السؤال الذي يتكرر دوماً وهو أي التمارين التي سيتم شرحها من المذكرة أو من خارج المذكرة؟، وكذلك لا يمكن الإجابة على سؤال كم عدد المقبولين من المسجلين في الدورة في البرنامج؟

2 – يفترض فيمن يشترك في الدورة أن يكون مؤهلاً فعلاً للالتحاق ببرنامج شركة أرامكو من حيث المستوى العلمي، وأن يكون ملماً فعلاً بأساسيات الرياضيات التي درسها في المرحلة الثانوية، وعليه لا يمكن تبسيط الشرح لمن ليس لديه المقدمات الأساسية في المادة.

3 – المدرب مسؤول عن شرح المادة العلمية بأحسن وجه، وليس مسؤولاً عن مقدار استيعاب المشترك في الدورة للشرح، لأن خصوصية التدريب في الدورة تختلف عن خصوصية الدراسة في المدرسة.

4 – الوقت لا يسمح بشرح جميع الأسئلة الموجودة في مذكرة الممتاز الموجودة على النت، ولهذا سيتم شرح المهم من الأسئلة حسب خطة التدريب الموضوعة من المركز.

5 – مدرب الدورة قد يتغير لأي ظرف طارئ والمركز لا يلتزم بأن يكون مدرب الدورة شخصاً واحداً فقط.

6 – لا يسمح لأي مشترك بتسجيل شرح المدرب، والمركز غير مطالب بإرسال تسجيل الشرح لأي مشترك.

7 – المسائل المشروحة في كل يوم لا يعاد شرحها لمن غاب عن محاضرة ذلك اليوم، والمشترك في الدورة هو وحده من يتحمّل مسئولية غيابه.

8 – مركز مبدأ كفاية الممتاز للتدريب مسؤول فقط عن تقديم الدورة، وليس له أي علاقة بشركة أرامكو، وليس مسؤولاً عن قبول أو عدم قبول المشترك في الدورة في البرنامج.

9 – بحضور المشترك لأول يوم في الدورة لا يحق له استرجاع أي مبلغ من رسوم الدورة في حالة رغبته بالانسحاب من الدورة.

10 – بعد الانتهاء من الدورة مركز مبدأ كفاية الممتاز للتدريب غير مطالب وليس مسؤولاً عن الإجابة على أي سؤال يتعلّق بالمادة التدريبية أو بالاختبار أو بقبول المشترك في البرنامج.

11 – مركز مبدأ كفاية الممتاز للتدريب لا يسمح بإعطاء غير المشتركين في الدورة أي شيء يشرح في الدورة، ومن يفعل ذلك فذمته مشغولة أمام الله سبحانه، كما أن المركز لم ولن يسمح بتداول مذكرته الخاصة بالمادة والمنشورة في النت والتليقرام بغير إذن من المركز، وذمة من يسرق جهود المركز مشغولة أمام الله سبحانه.

 خدمتكم شرف لنا

 حقق الله أمانيكم

 مع خالص تمنياتنا لكم جميعاً بالتوفيق